رئيس المركز يلتقي رئيس القسم السياسي بالسفارة الصينية

4 سبتمبر، 2018 | تواصل

رئيس القسم السياسي بالسفارة الصينية

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الدكتور يحيى بن جنيد، اليوم (24 ذو الحجة 1439هـ الموافق 04 سبتمبر 2018م) رئيس القسم السياسي بسفارة جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة ليو جين يوْنغ، وذلك في مكتبه بمقر المركز في الرياض.

وجرى النقاش حول العلاقات الثقافية والعلمية بين المركز وسفارة جمهورية الصين بالرياض، بما يخدم الثقافة وتبادل المعارف، والتواصل الإيجابي الذي من شأنه إقامة مشروعات معرفية سواءً في المملكة العربية السعودية، أو في جهورية الصين الشعبية.
وأكد السيد ليو جين يوْنغ على اهتمام السفارة والعديد من المؤسسات العلمية والأكاديمية في الصين بأنشطة مركز البحوث والتواصل المعرفي وما يقدمه من برامج ومطبوعات تُعنى بالقضايا المعاصرة، مشيدًا بمشاركة المركز الأخيرة في معرض بكين الدولي للكتاب 2018.
من جانبه بيّن الدكتور يحيى بن جنيد أن لدى المركز عدداً من البرامج البحثية والعلمية الفاعلة مع جمهورية الصين، ممثلة في جامعات ومراكز بحثية، مرحباً بتفعيل مشروعات علمية متبادلة، وإنتاج معرفة مشتركة تخدم الثقافة بين البلديين وصناعة القرار فيهما.
حضر اللقاء المدير التنفيذي لمركز البحوث والتواصل المعرفي عبدالله بن يوسف الكويليت، ومسؤول وحدة الدراسات الصينية بالمركز فهد المنيعي، ومن سفارة جمهورية الصين لدى المملكة ملحق القسم السياسي لي كاي قي.

Head--of--Political--Section-002
Head--of--Political--Section-003

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

شكرًا... لقد تم تسجيل اشتراكك بنجاح!

Pin It on Pinterest

Share This