سفير تركمانستان لدى المملكة يزور المركز

4 ديسمبر، 2018 | تواصل

سفير تركمانستان لدى المملكة

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، أمس، سعادة سفير تركمانستان لدى المملكة العربية السعودية السيد أوراز محمد تشاريف، والمستشار بالسفارة السيد بيرام بايراموف، وذلك خلال زيارة لهما لمقر المركز بحي الصحافة في الرياض.

وتم خلال اللقاء مناقشة العلاقات التاريخية المميزة بين المملكة وتركمانستان، والتعاون القائم بين البلدين في الوقت الحاضر، وأهمية تطويره.
وأكد سفير تركمانستان لدى الرياض على أهمية التواصل بين مركز البحوث والتواصل المعرفي والمراكز العلمية والبحثية ذات العلاقة في تركمانستان، والتواصل الإيجابي معها، بما يحقق الأهداف المشتركة.
من جانبه رحب الدكتور يحيى بن جنيد بالضيفين، وأشار إلى استعداد المركز للتعاون العلمي والبحثي مع الجامعات ومراكز الفكر في تركمانستان فيما يخدم الحركة الثقافية والعلمية بين البلدين.
واطلع الضيفان خلال الزيارة على نشاط المركز وإصداراته واهتماماته وجهوده في القضايا الفكرية والثقافية المختلفة، واستلما عددًا من إصدارات المركز من كتب وتقارير ودراسات، وتعرفا على جانب من الأنشطة الثقافية كالندوات، وحلقات النقاش التي أقامها المركز بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الثقافية في العالم.
حضر اللقاء المدير التنفيذي لمركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ عبدالله بن يوسف الكويليت، ورئيس وحدة وسط آسيا وجنوب القوقاز بالمركز الدكتور عائض آلِ ربيع.

سفير تركمانستان لدى المملكة

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

شكرًا... لقد تم تسجيل اشتراكك بنجاح!

Pin It on Pinterest

Share This