وفد من أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية يزور المركز

17 ديسمبر، 2018 | تواصل

وفد من أكاديمية أوزبكستان الإسلامية

زار وفد من أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية، أمس (9 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 16 ديسمبر 2018 م) مركز البحوث والتواصل المعرفي، من أجل تعزيز التعاون البحثي، والاطلاع على أعمال المركز وبرامجه، وذلك في مقره بالرياض.

وكان في استقبال الوفد المكوّن من مدير أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية الدكتور شهرت يافقاتشيف، يرافقه سفير جهورية أوزبكستان لدى المملكة أولوغبيك مقصودوف، ووكيل أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية بهرام جان محمديف، وأستاذ اللغات والترجمة في جامعة الملك سعود الدكتور مرتضى غازي سيدعمروف، لدى وصولهم مقر المركز رئيس المركز الدكتور يحيى محمود بن جنيد، وعدد من الباحثين بالمركز.
تم خلال الزيارة الحديث عن أبرز أعمال مركز البحوث والتواصل المعرفي، وأكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية، ومناقشة سبل التعاون والاتفاق على العمل المشترك في الجوانب البحثية والعلمية.
وأوضح مدير أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية الدكتور شهرت يافقاتشيف أن أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية تولي اهتمامًا خاصًا بمراكز البحث العلمي، والمؤسسات الأكاديمية في المملكة العربية السعودية، وتتطلع إلى تقوية أواصر التواصل العلمي والمعرفي بما يخدم البلدين.
من جانبه أكد رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الدكتور يحيى محمود بن جنيد، على استعداد المركز للتعاون العلمي والبحثي مع أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية، ومراكز الفكر في أوزبكستان فيما يخدم الحركة الثقافية والعلمية بين البلدين.
حضر اللقاء المدير التنفيذي لمركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ عبدالله بن يوسف الكويليت، ورئيس وحدة وسط آسيا وجنوب القوقاز بالمركز الدكتور عائض آلِ ربيع. 

Uzbekistan-Academy-001
Uzbekistan-Academy-002
Uzbekistan-Academy-003
Uzbekistan-Academy-004

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

شكرًا... لقد تم تسجيل اشتراكك بنجاح!

Pin It on Pinterest

Share This