رئيسة مركز دراسات باكستان والخليج تزور المركز

15 سبتمبر، 2019 | تواصل

رئيسة مركز دراسات باكستان والخليج

زارت رئيسة مركز دراسات باكستان والخليج النائبة السابقة في مجلس الشيوخ الباكستاني سحر كامران، أمس الأول، مركز البحوث والتواصل المعرفي، وذلك بمقر المركز بحي الصحافة في الرياض.
ورحّب رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الدكتور يحيى محمود بن جنيد بالسيناتورة سحر كامران، مؤكدًا على أهمية التعاون العلمي والبحثي والثقافي بين المملكة وجمهورية باكستان، من خلال المراكز والهيئات المتخصصة في هذه المجالات.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة توقيع اتفاقية تعاون بين المركزين في مجال الدراسات المشتركة وتبادل الباحثين والخبرات، والمشاركة في المؤتمرات والملتقيات في كلٍ من المملكة وباكستان، حيث اتفق المركزان على بنود التعاون وتوقيع الشراكة قريباً، وبدء العمل في بداية العام 2020م.
من جهتها أشادت السيناتورة سحر كامران بما يقدمه مركز البحوث والتواصل المعرفي من دراسات وأبحاث وبرامج تواصلية في العديد من البلدان، مؤكدة على أن التعاون بينه وبين مركز دراسات باكستان والخليج يعكس العلاقة الوثيقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان، وما يربطهما من أواصر أخوة ومحبة وقيم مشتركة.
حضر اللقاء المدير التنفيذي للمركز عبدالله الكويليت، ومساعد رئيس المركز للشؤون العلمية الدكتور عبدالله الفرج، ومدير إدارة البحوث الدكتور عائض آل ربيع، ورئيس وحدة الدراسات الفكرية الدكتور منصور المرزوقي، ومساعد المدير التنفيذي والمشرف على الشؤون الثقافية صالح زمانان.

رئيسة مركز دراسات باكستان والخليج

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

شكرًا... لقد تم تسجيل اشتراكك بنجاح!

Pin It on Pinterest

Share This