سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة يزور المركز

19 سبتمبر، 2019 | تواصل

سفير جمهورية طاجيكستان

التقى رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الدكتور يحيى محمود بن جنيد اليوم، سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة ضراب الدين قاسمي، وذلك خلال زيارته لمقر المركز في حي الصحافة بالرياض.
وجرى خلال اللقاء مناقشة أفق التعاون بين المركز ومؤسسات طاجيكستان التعليمية والثقافية، وبحث آليات العمل المشترك وتبادل البرامج المتصلة بالبحوث والدراسات مع الجامعات والمراكز في دوشنبه.
وأشاد سفير طاجيكستان لدى الرياض بما يقدمه المركز من إصداراته ودراساته وبرامجه في التواصل المعرفي إضافة لمؤتمراته وفعالياته، التي استطاع من خلالها إقامة جسور ثقافية صلبة مع العديد من البلدان والشعوب، ومنها طاجيكستان التي مثّلها في مؤتمر الاستعراب الآسيوي الأول بالرياض مجموعة من الأكاديميين والباحثين في مجال اللغة العربية.
من جانبه رحب الدكتور بن جنيد بسفير جمهورية طاجيكستان، مشيرًا إلى استعداد المركز للتعاون العلمي والبحثي مع الجامعات ومراكز الفكر في دوشنبه، وإقامة حلقات نقاش تخص العلاقات بين السعودية وطاجيكستان.
حضر اللقاء مدير إدارة الباحثين بالمركز رئيس وحدة وسط آسيا وجنوب القوقاز الدكتور عائض محمد آل ربيع، ومدير الشؤون الثقافية والتواصل صالح زمانان.

Ambassador-Tajikistan-Visit-004
Ambassador-Tajikistan-Visit-005

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

شكرًا... لقد تم تسجيل اشتراكك بنجاح!

Pin It on Pinterest

Share This