المركز يشارك في معرض الخرطوم الدولي للكتاب 2019

20 أكتوبر، 2019 | معارض

معرض الخرطوم الدولي للكتاب 2019

يشارك مركز البحوث والتواصل المعرفي، في معرض الخرطوم الدولي للكتاب 2019، بدورته الـ15 الذي افتتح في 17 أكتوبر الجاري، وسيستمر حتى 28/10/2019م، في أرض المعارض بمنطقة بُرّي بالعاصمة السودانية.
وتضمّن جناح المركز إصداراته من الكتب والبحوث المحكّمة والمعاجم والترجمات والدوريات، حيث قدّم أكثر من 75 عنواناً تنوّعت موضوعاتها بين العلاقات الدولية والقضايا المعاصرة، والدراسات الثقافية والاقتصادية، إضافة إلى بعض التحقيقات التراثيّة.
وزار جناح المركز في افتتاح المعرض معالي وزير الثقافة والإعلام بجمهورية السودان الأستاذ فيصل محمد صالح، الذي رحّب بالمشاركة السعودية، وأشاد بإصدارات المركز المتنوعة والرصينة.
كما قام الملحق الثقافي السعودي بالخرطوم الدكتور بندر الحركان بزيارة جناح مركز البحوث والتواصل المعرفي (الصالة 1-الجناح 39)، وتعّرف على كتب وبحوث المركز وأبرز تخصصاته وموضوعات دراساته، مشيدًا بأعمال المركز وفعاليته داخل المملكة وخارجها، ودوره التواصلي المهم الذي يشيّد الكثير من الجسور الثقافية بين المملكة وشعوب العالم.
وتأتي مشاركة مركز البحوث والتواصل المعرفي في معرض الخرطوم الدولي للكتاب 2019، ضمن خطته الاستراتيجية في نشر المعارف والبحوث من خلال المعارض المحليّة والدوليّة، وتواصله مع المراكز والمعاهد والجامعات والمؤسسات في دول العالم، عبر البرامج العلميّة والثقافيّة، وغيرها من المشاركات الهادفة لتقريب وجهات النظر والتعريف بالمملكة وشعبها وحضارتها.

kibfsudan-2
kibfsudan-3
kibfsudan-4
kibfsudan-5

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

شكرًا... لقد تم تسجيل اشتراكك بنجاح!

Pin It on Pinterest

Share This