رئيس بعثة جمهورية كوسوفا لدى المملكة يزور المركز

23 أكتوبر، 2019 | تواصل

رئيس بعثة جمهورية كوسوفا

التقى رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الدكتور يحيى محمود بن جنيد اليوم، رئيس بعثة جمهورية كوسوفا لدى المملكة السفير الدكتور بكر إسماعيل، وذلك خلال زيارته لمقر المركز في حي الصحافة بالرياض.
وجرى خلال اللقاء مناقشة أفق التعاون بين المركز ومؤسسات كوسوفا التعليمية والثقافية، وبحث آليات العمل المشترك وتبادل البرامج المتصلة بالبحوث والدراسات مع الجامعات والمراكز في بريشتينا.
وأشاد د. بكر إسماعيل بما يقدمه المركز من إصدارات وبرامج ودراسات وفعاليات ومؤتمرات استطاع من خلالها تحقيق رسالته في التواصل المعرفي مع العديد من شعوب وبلدان العالم، مؤكدًا أن سبل التعاون بين جامعات ومؤسسات كوسوفا والمركز متعددة وميسّرة لما تشترك فيه الدولتان والشعبان، من علاقات وثيقة، خاصة مع اهتمام الكليات والمراكز والمعاهد في كوسوفا بالدراسات الإسلامية، واللغة العربية.
من جانبه رحب الدكتور بن جنيد برئيس بعثة جمهورية كوسوفا لدى المملكة، مشيرًا إلى استعداد المركز في التعاون العلمي والبحثي والثقافي مع الجامعات ومراكز الفكر في بريشتينا، وإقامة حلقات نقاش تخص العلاقات بين السعودية وكوسوفا، وإبرام الاتفاقيات ومذكرات التعاون مع الجهات المعنية في مجالات الدراسات والبحوث والبرامج الثقافية والنشر المشترك.

Head-Mission-Republic-Kosovo-002
Head-Mission-Republic-Kosovo-003

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

شكرًا... لقد تم تسجيل اشتراكك بنجاح!

Pin It on Pinterest

Share This