رئيس المركز يتلقى رسالة شكر وتقدير من السيد يو وي

0 16

تلقى رئيس المركز الدكتور / يحي محمود بن جنيد رسالة شكر وتقدير من السيد يو وي، نائب مدير عام إدارة غرب آسيا وشمال أفريقيا بدائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني. وقد نصّت الرسالة على أنه “تلبة لدعوة مركزكم الموقر، قمت بزيارة ودية إلى المملكة العربية السعودية على رأس وفد دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي في الفترة ما بين 20 – 23 ديسمبر الجاري. أثناء الزيارة، تشرفت بعقد لقاء معكم بشكل ودي ومعمق وحضور جلسة المباحثات ومأدبة الغداء التي أقمتموها على شرف الوفد. كما زرت مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطنب، ومركز الدراسات الآسيوية، بفضل ترتيب مركزكم، وتبادلنا الآراء ووجهات النظر حول سبل تعميق العلاقات الصينية السعودية، وتعزيز تبادل الرؤى والأفكار، ودعم التواصل الشعبي وغيرها من القضايا بشكل معمق، وحققت الزيارة نتائج مثمرة، وتكللت بالنجاح.
اغتنامًا لهذه الفرصة يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كل أعضاء الوفد أن أعرب عن جزيل الشكر لمركز البحوث والتواصل المعرفي عامة ولسعادتكم خاصة على ما حظينا به من حسن الاستقبال ودقة الترتيب.”

وكان المركز قد عقد حلقة نقاش مع الوفد الصيني بعنوان (العلاقات السعودية الصينية بين الواقع والطموح)، دار الحديث فيها حول زيارة الرئيس الصيني المملكة، ومشاركته في قمة مجموعة العشرين، رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتوافقها مع مبادرة الحزام والطريق، والمشكلات والتحديات التي تواجه الصين في تبنيها مبادرة الحزام والطريق، بالإضافة إلى الأوضاع الراهنة في المنطقة ومستجدات ما بعد قمة مجلس التعاون الخليجي.

أكتب تعليقًا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني