سفير كازاخستان لدى المملكة يزور المركز

0 52

التقى رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، اليوم، سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة بيريك أرين، وذلك خلال زيارته لمقر المركز في حي الصحافة بالرياض.
جرى خلال اللقاء مناقشة أفق التعاون بين المركز ومؤسسات كازاخستان التعليمية والثقافية، وبحث آليات العمل المشترك وتبادل البرامج المتصلة بالبحوث والدراسات مع الجامعات والمراكز في نور سلطان، إضافة إلى إقامة حلقات نقاش مشتركة في المركز حول العلاقات السعودية الكازاخية وسبل تطويرها خصوصا في المجال الثقافي والشعبي.
وأشاد السفير الكازاخي بيرك أرين بما يقدمه المركز من إصدارات وبرامج ودراسات وفعاليات ومؤتمرات استطاع من خلالها تحقيق رسالته في التواصل المعرفي مع العديد من شعوب وبلدان العالم، مؤكدًا أن سبل التعاون بين جامعات ومؤسسات كازاخستان والمركز متعددة وميسّرة لما تشترك فيه الدولتان والشعبان.
من ناحيته رحّب الدكتور يحيى محمود بن جنيد بسفير جمهورية كازاخستان، وبأي تعاون ومقترح شراكة معرفية مع الجهات في نور سلطان، مقدمًا دعوته لإقامة حلقة نقاش خاصة يستضيفها المركز قريبًا، تتناول العلاقات بين المملكة وجمهورية كازاخستان.
حضر اللقاء كبير الباحثين بمركز البحوث والتواصل المعرفي الدكتور عبدالله الفرج، ومدير إدارة الباحثين بالمركز الدكتور عائض محمد آل ربيع، ومدير الشؤون الثقافية بالمركز صالح زمانان، والمستشار بسفارة كازاخستان لدى الرياض أيدوس موخاتايف.

أكتب تعليقًا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

النشرة البريدية

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

You have Successfully Subscribed!