+966 542844441 - +966 115620397
الثلاثاء 23 يوليو 2019

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، اليوم، سفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور قحطان طه الجنابي، وذلك خلال زيارته لمقر المركز بحي الصحافة في الرياض.

اختتم مركز البحوث والتواصل المعرفي، أمس، بالشراكة مع مركز البحوث وخدمة المجتمع بجامعة أنتساري الإسلامية الحكومية بكلمنتان الجنوبية في إندونيسيا، تنظيم ورشة عمل بعنوان "ترقية كفاءة المهارات اللغوية لمدرسي اللغة العربية" وذلك يومي الخميس والجمعة ١٧-١٨ من شهر شوال 1440هـ الموافق ٢٠-٢١ يونيو ٢٠١٩م.

شارك مركز البحوث والتواصل المعرفي، مؤخرًا، في المؤتمر الدولي الخامس "تحديات اللغة العربية وآدابها في العصر الرقمي" الذي نظمته الجمعية الكورية للغة العربية وآدابها وعُقِدَ في جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية في عاصمة كوريا الجنوبية سيول، وذلك يومي 11 و12 من شهر شوال 1440هـ الموافق 14 و15 يونيو 2019م.

اختتم مركز البحوث والتواصل المعرفي، مؤخرًا، برامجه المعرفية التواصلية التي نظمها ونفذها في جمهورية إندونيسيا بالشراكة مع اتحاد مدرسي اللغة العربية في إندونيسيا وعدد من الجامعات والمعاهد الإندونيسية خلال شهر شوال المنصرم.

استضافت المؤسسة الثقافية العريقة في مدريد ateneo de Madrid "منتدى مدريد"، مؤخرًا، مشرف العلاقات الثقافية في مركز البحوث والتواصل المعرفي الشاعر والكاتب صالح زمانان، كضيف شرف من المملكة العربية السعودية، ضمن أمسية كبيرة وخاصة شارك فيها رفقته 11 شاعرًا وشاعرة من إسبانيا.