+966 542844441 - +966 115620397
السبت 23 مارس 2019

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، أمس، رئيس القسم السياسي بسفارة اليابان لدى المملكة المستشار كاتسوتوشي إشيكاوا، وذلك في مكتبه بمقر المركز في الرياض.

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، اليوم، سعادة سفير تركمانستان لدى المملكة العربية السعودية السيد أوراز محمد تشاريف، حيث تمت مناقشة العلاقات المميزة بين المملكة وتركمانستان، والتعاون القائم بين المركز ومؤسسات تركمانستان، خاصة مشروعات الترجمة التي يشرف عليها المركز.

أقام مركز البحوث والتواصل المعرفي، أمس الأول (02 جمادى الأولى 1440 هـ / 8 يناير 2019 م) حلقة نقاش مع السفارة الصينية لدى الرياض، تحت عنوان "تجربة الانفتاح الاقتصادي والاجتماعي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية"، وذلك في مقر المركز بحي الصحافة في الرياض.

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق عبد العزيز الشمري، بمقر السفارة اليوم، رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز مشاركات مركز البحوث والتواصل المعرفي في جمهورية العراق الشقيق، وتفعيل العلاقات الثقافية والعلمية والبحثية بين المركز والمؤسسات المعنية في العراق من جامعات ومعاهد ومراكز.

زار وفد علمي من جمهورية أوكرانيا، اليوم (17 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 24 ديسمبر 2018 م) مركز البحوث والتواصل المعرفي، بهدف تعزيز التعاون البحثي والعلمي مع المركز، والاطلاع على أعماله وبرامجه واصداراته.

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، اليوم، سعادة سفير جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية الدكتور قحطان طه الجنابي، وذلك خلال زيارته لمقر المركز بحي الصحافة في الرياض.

زار وفد من أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية، أمس (9 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 16 ديسمبر 2018 م) مركز البحوث والتواصل المعرفي، من أجل تعزيز التعاون البحثي، والاطلاع على أعمال المركز وبرامجه، وذلك في مقره بالرياض.