+966 542844441 - +966 115620397
الجمعة 19 أبريل 2019

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق عبد العزيز الشمري، بمقر السفارة اليوم، رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز مشاركات مركز البحوث والتواصل المعرفي في جمهورية العراق الشقيق، وتفعيل العلاقات الثقافية والعلمية والبحثية بين المركز والمؤسسات المعنية في العراق من جامعات ومعاهد ومراكز.

وأشاد سفير خادم الحرمين الشريفين بمشاركة المركز في معرض بغداد الدولي للكتاب ٢٠١٩، وبالفعاليات الثقافية التي يقيمها المركز في بغداد هذه الأيام والمتمثلة في محاضرة قدّمها بالأمس الدكتور يحيى بن جنيد عن (علي جواد الطاهر والكتاب السعودي)، إضافة إلى الأمسية الشعرية التي سيحييها الشاعر صالح زمانان غدًا على أرض معرض بغداد الدولي للكتاب.
من جانبه شكر رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي سفير خادم الحرمين الشريفين في العراق على تسهيل مشاركة المركز، وعلى تواصل الموظفين في السفارة مع وفد المركز وتقديم التسهيلات في كافة الجوانب.
حضر اللقاء المستشار القانوني ورئيس القسم الاقتصادي والثقافي بسفارة المملكة في بغداد غازي العوني، ومدير الشؤون الثقافية بمركز البحوث والتواصل المعرفي صالح زمانان، ومدير وحدة الشؤون الإقليمية بالمركز محمد الصادق.