+966 542844441 - +966 115620397
الثلاثاء 23 يوليو 2019

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، اليوم، رئيس مركز الدراسات الموضوعية في نيودلهي بالهند الدكتور منظور عالم، الذي كان يرافقه مستشار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف على برنامج التبادل المعرفي بالوزارة الدكتور عبدالله اللحيدان.

وجرى النقاش حول العلاقات الثقافية والعلمية بين المملكة والهند، وآفاق التعاون المعرفي والتواصل الإيجابي الذي يخدم التعاون الثقافي والبحثي بين البلدين.
وطرح الدكتور منظور عالم خلال اللقاء مشروع تعاون علمي مشترك يخص البحوث والترجمات وإقامة المؤتمرات العلمية بين مركز البحوث والتواصل المعرفي بالرياض ومركز الدراسات الموضوعية بنيودلهي، مقدمًا دعوة لحضور بعض المؤتمرات الذي ينظمها مركز الدراسات الموضوعية في هذا العام.
من جانبه رحب الدكتور بن جنيد بأي تعاون ثقافي وعلمي بين المركزين، مشيراً إلى اهتمام مؤسسات البحث وبيوت التفكير السعودية بشكل عام ومركز البحوث والتواصل المعرفي بشكل خاص بالدراسات الآسيوية المشتركة، وإقامة جسور معرفية بين المملكة والهند عن طريق أبحاث ومؤتمرات وترجمات ومشروعات علمية من شأنها تسليط الضوء على المشتركات والممكنات بين المملكة والهند.