مجلة الجوهرة: مركز البحوث يشارك في معرض مسقط الدولي للكتاب 2020

24 فبراير، 2020 | فعالياتنا

يشارك مركز البحوث والتواصل المعرفي، في الدورة الـ 25 لمعرض مسقط الدولي للكتاب 2020، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، عبر جناح كبير (D19 – D20)، والذي انطلق أمس الأول السبت، وسيستمر حتى يوم 2 مارس 2020م.

ويقدم مركز البحوث والتواصل المعرفي، لزائر جناحه أعداد دوّرياته: «كاشفات» و«الاستعراب الآسيوي» و«آريبيا ديزرتا»، ومجلة «يونفيرس»، التي يترجمها للعربية، وتصدر بالتعاون مع مركز الحضارة الإسلامية في ألبانيا، ويعرض أكثر من 70 عنوانًا من الكتب والبحوث المُحكّمة، والدراسات والترجمات والمعاجم الجديدة والتحقيقات التراثية.

وتعد مشاركة المركز، في معرض مسقط الدولي للكتاب، واحدة من مبادراته وبرامجه في التواصل المعرفي، التي يحرص عليها من أجل بناء الجسور وتعميق العلاقات مع الباحثين والأكاديميين، والقراء والمؤسسات المعنية، بالتثاقف والتواصل المعرفي والبحث العلمي.

أنشئ مركز البحوث والتواصل المعرفي، في يناير عام 2016م،  بالعاصمة السعودية الرياض، يختصّ بدراسة السياسات والعلاقات الدوليّة، وتحليل الأزمات، والاستشراف، والبحث في الثقافات والدراسات البينيّة، بالإضافة إلى التخصّص في مجال التواصل المعرفي، من خلال البرامج والمؤتمرات والزيارات والمعارض، التي تهتمُّ بالجانب العلمي والثقافي بين المملكة وشعوب العالم.

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

You have Successfully Subscribed!