السفير الصيني بالسعودية يستقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي

22 أغسطس، 2022 | زيارات

أقام سعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة العربية السعودية السيد تشن وي تشينغ حفل غداء على شرف رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد، حضره عدد من باحثي المركز.
جرى خلال الزيارة تبادل الآراء حول العلاقات السعودية الصينية، وما يميزها من احترام متبادل وعناية بأهمية توافر السلم عالميًّا، والتعاون على أساس المنافع المتبادلة، وتركز النقاش في أهمية العمل على تطوير العلاقات الثقافية والعلمية بين البلدين.
وأشاد السفير الصيني بالدور الذي يؤديه مركز البحوث والتواصل المعرفي في هذا المجال، وأعرب رئيس المركز عن شكره العميق على التعاون البناء من جانب السفارة الصينية في تسهيل التواصل بين المركز والمراكز العلمية والثقافية في الصين، والمشاركة في الندوات وحلقات النقاش، وتبادل إهداءات الكتب والمجلات والأعمال الأدبية، وإطلاق مشروعات مشتركة لدفع التبادلي الثقافي بين البلدين.
حضر الحفل من الجانب الصيني سعادة نائب السفير السيد ين لي جون، ومن جانب المركز المدير التنفيذي الأستاذ عبد اللله الكويليت، والمستشار بالمركز الدكتور علي الخشيبان، وعضو مجلس الأمناء الدكتور تركي الزميع، والباحثان في الشأن الصيني الأستاذ محمد الصادق والأستاذ عبد الله الوادعي.

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

You have Successfully Subscribed!

Pin It on Pinterest

Share This