بحثا التعاون المشترك
رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي يستقبل المراقب الدائم لجامعة السلام

1 ديسمبر، 2022 | تواصل, زيارات

استقبل رئيس مركز البحوث والتواصل المعرفي الأستاذ الدكتور يحيى محمود بن جنيد الأربعاء (30 نوفمبر 2022م) سعادة السفير الدكتور ديفيد فرنانديز بويانا المراقب الدائم لجامعة السلام لدى مكتب لأمم المتحدة واليونسكو، وذلك بمقر المركز بالرياض.
وقد تناول اللقاء آفاق التعاون بين المركز والجامعة في مجال البحوث والتبادل العلمي، ودعم التواصل المعرفي بينهما، بما يعزز دورهما في القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى الشراكة بينهما في البرامج التعليمية والتدريبية ذات الصلة بنشاطيهما.
وعبر ابن جنيد عن شكره للسفير فرنانديز لاهتمامه بزيارة المركز والتعرف عليه من قرب، مؤكدًا اهتمام المركز بالدراسات الإنسانية والقضايا المعاصرة، والعلاقات الدولية، والتواصل الفكري والعلمي مع الهيئات الثقافية، والمؤسسات البحثية في أنحاء العالم.
وأشاد سعادة السفير بدور المركز في تناول قضايا الساعة، وإجراء الدراسات والبحوث والتقارير العلمية حولها، والتركيز في التواصل المعرفي، الذي يزيد مساحة التفاهم، الذي يحتاج إليه العالم لتحقيق الأمن والاستقرار وتبادل المصالح، مشيرًا إلى اهتمام جامعة السلام بدراسات السلام والصراعات وتسوية المنازعات والقانون الدولي وحقوق الإنسان وحماية البيئة والأمن، وموضحًا أنها تمنح درجتي الماجستير والدكتوراه في هذه البرامج، ويرأسها فخريًّا الأمين العام للأمم المتحدة.

هل لديك تعليق..؟

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

اشترك في النشرة البريدية لتصلك أخبار المركز وجدول فعالياته الثقافية والكتب والدوريات الجديدة على بريدك الإلكتروني

You have Successfully Subscribed!

Pin It on Pinterest

Share This